عمر العريان يكشف مفاجآت "الشايب"

الأربعاء 22-01-2020 02:16 3598 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشف المنتج عمر العريان عددا من المفاجآت عن فيلم "الشايب"، من بطولة الفنان آسر ياسين، و إخراج حسين المنباوي.

وأرجع عمر العريان تحمس صناع الفيلم لإنجازه إلى رد فعل الجمهور بعد المشهد الأخير من فيلم "ولاد رزق"، والبوستر الخاص بالفيلم، الذي نشره آسر ياسين قبل فترة.

وفي مقابلة مع برنامج MBCTrending، قال عمر العريان إن مؤلف الفيلم صلاح الجهيني يواجه تحديا كبيرا في كتابة الفيلم، خاصة مع كثرة التعديلات، والأكشن المختلف تماما المتوقع ظهوره في "الشايب"، مشيرا في هذا السياق إلى الاستعانة بخبرات فريق عالمي من فرنسا يعمل في هوليوود، وإلى التدريبات القوية التي يقوم بها آسر ياسين للوصول بجسمه إلى الشكل المطلوب.

ولم يستبعد عمر العريان وصول ميزانية "الشايب" إلى ميزانية "ولاد رزق"، كاشفا عن احتمال ظهور أبطال "ولاد رزق" في الفيلم كضيوف شرف، في ظل وجود مجموعة من ضيوف الشرف بالفيلم، كما لم يستبعد أيضا خلق عالم سينمائي خاص بفيلم "الشايب"، تتطور أحداثه من خلال سلسلة أفلام مستقلة.

وأضاف عمر العريان أن تصوير "الشايب" من المنتظر أن يبدأ خلال الأشهر القادمة، ويأمل صناعه أن يكون جاهزا بحلول صيف 2020، أما "ولاد رزق 3"، فكشف عن أنه سيكون مشروعا كبيرا جدا، لكن الحديث عنه مؤجل لعام على الأقل.

يذكر أن "ولاد رزق 2" من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، وباسم سمرة، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل، وإياد نصار، ويسرا، وماجد المصري، وأصالة، وآسر ياسين، وريم مصطفى، ومحمد لطفي، وسيد رجب، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة "سينرجي فيلمز"، وشركة "الطاهر ميديا برودكشن".

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"