يوسف حسن يوسف: حالة خالد النبوي مستقرة

الثلاثاء 21-01-2020 23:14 2021 مشاهدة

كتب – محمد سليم

طمأن مؤلف السيناريو يوسف حسن يوسف جمهور ومحبي الفنان خالد النبوي على حالته الصحية.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار"، قال يوسف حسن يوسف إن حالة خالد النبوي مستقرة، ومن المنتظر أن يعود قريبا لاستكمال دوره في مسلسلهما الجديد "منطقة محرمة"، بعد أن مر بأزمة خفيفة استدعت تلقيه الرعاية الطبية، وتركيب دعامة للقلب.

وأوضح يوسف حسن يوسف أن "منطقة محرمة" سيعرض بعد الموسم الرمضاني، وهو من نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، كاشفا أيضا عن تحضيره لمسلسل جديد يتعرض لقضية اغتيال العلماء العرب، يحمل عنوان "دماء على أبواب الموساد"، ويقوم ببطولته الفنان خالد الصاوي، مع مجموعة كبيرة من النجوم المصريين والعرب.

يذكر أن خالد النبوي احتفل في الفترة الماضية بنجاح مسلسله "ممالك النار"، الذي جسد فيه شخصية "طومانباي"، وأعقبه عرض فيلمه الجديد "يوم وليلة".

ويشار إلى أن "يوم وليلة" من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وبطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة، وشادي أسعد، والطفلة ميرنا ياسر.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"