سمير غانم وشيرين معا على المسرح في "الزهر لما يلعب"

الثلاثاء 21-01-2020 20:51 1656 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أعرب الفنان سمير غانم عن سعادته بالعودة للعمل على المسرح مع الفنانة شيرين، التي يعتبرها من تلاميذه، إلى جانب كونها إنسانة راقية.

وفي مقابلة مع برنامج MBCTrending كشف سمير غانم أن مسرحية "الزهر لما يلعب"، المسرحية الجديدة من بطولته مع شيرين، ستستعيد ذكريات مسرحية "المتزوجون"، التي جمعتهما قبل نحو أربعين عاما، وأصبحت فيما بعد أيقونة مسرحية، مضيفا أن المخرج طارق الإبياري ينتظره مستقبل رائع، خاصة وأنه نشأ داخل اللعبة منذ كان عمره عشر سنوات.

وفي تعليقها على المسرحية الجديدة، من تأليف أحمد الإبياري، قالت شيرين إن البعض تحدث عن إمكانية تقديم مسرحية تستعرض تطور شخصيتي "لينا" و"مسعود" من "المتزوجون" بعد مرور ثلاثين عاما، لكنها لا تحب استثمار النجاح السابق، مشيرة إلى أنها تشعر بخوف شديد.

وأضافت شيرين أن طارق الإبياري تربى على يديها، فعندما شاركت في مسرحية "البعبع"، تأليف أحمد الإبياري، كان طارق طفلا.

يذكر أن مسرحية "المتزوجون"، من بطولة سمير غانم، وجورج سيدهم، وشيرين، عرضت لأول مرة عام 1979، وهي من تأليف فيصل ندا، وإخراج حسن عبد السلام.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"