هاني شنودة يوضح الفارق بين محمد منير وعمرو دياب

الثلاثاء 21-01-2020 03:00 4266 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الموسيقار هاني شنودة إن الفنانيْن عمرو دياب ومحمد منير يحظيان، رغم اختلافهما، بنفس المقدار من محبته، وهو لا يفضل أحدهما عن الآخر، تماما كما هي الحال مع ابنه وابنته.

وخلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء dmc"، كشف هاني شنودة عن أنه في فترة عمله مع عمرو دياب ومحمد منير، خص محمد منير بالأغاني السياسية، وعمرو دياب بالأغنيات الترفيهية، أم فرقته الغنائية، فرقة المصريين، فكان دورها تغيير كيمياء الناس في مصر.

وأضاف هاني شنودة أن الفرقة تعرضت لموضوع الخلع قبل طرحه في المجتمع بأكثر من أربعين عاما، ومن أنجح أغانيها على شبكة الإنترنت أغنية "لما كان البحر أزرق"، التي تتحدث عن الحرية واستقلال الشخصية.

يذكر أن محمد منير تلقى قبل أيام التعازي في وفاة ابن عمه محمود أبا يزيد، الذي كان أيضا زوج شقيقته ومدير أعماله، وتوفي مساء الجمعة 10 يناير الجاري، ثم شيعت جنازته ظهر اليوم التالي من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"