ليس لجمالها..طارق الشناوي عن رغبة رشدي أباظة في الارتباط بماجدة

الثلاثاء 21-01-2020 02:20 7606 مشاهدة

كتب – محمد سليم

حل الفنان سمير صبري، والناقد الفني طارق الشناوي في ضيافة برنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، في فقرة خاصة عن الفنانة الراحلة ماجدة.

واتفق سمير صبري وطارق الشناوي على أن الفنان رشدي أباظة أحب ماجدة، لكن طارق الشناوي روى فحوى حوار دار بينه وبين ماجدة، تحدثت فيه عن إبداء رشدي أباظة رغبته في الزواج منها، لا لجمالها، على حد قول أباظة، ولكن لأنه سيكون مرتاح البال، ومتأكدا من إخلاصها له، مضيفا أن رشدي أباظة – كما يقال – بقي محتفظا بدبلة الخطوبة التي كان ينوي تقديمها لماجدة.

يذكر أن مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية جمعت بين ماجدة ورشدي أباظة، ومنها "القبلة الأخيرة"، و"زوجة لخمسة رجال"، و"السراب"، و"حواء على الطريق"، و"دنيا البنات"، و"القاضي والجلاد"، و"المراهقات"، و"جميلة"، الذي جسدت فيه ماجدة شخصية المناضلة الجزائرية جميلة بو حيرد.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"