سمير صبري يكشف سر رفض ماجدة إجراء عمليات تجميل

الثلاثاء 21-01-2020 01:37 6181 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الناقد الفني طارق الشناوي إن بطلة الفيلم السينمائي تستعين في الفيلم عادة ببطلات أقل منها جمالا، لكن الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي تصرفت على نحو مختلف في فيلم "أنف وثلاث عيون"، واستعانت باثنتين من أجمل جميلات السينما، الفنانتين نجلاء فتحي وميرفت أمين، علما بأنها أيضا منتجة الفيلم.

وخلال استضافتهما ببرنامج "القاهرة الآن" مع الإعلامية لميس الحديدي، كشف الفنان سمير صبري عن أنه عرض على ماجدة فكرة إجراء عمليات تجميل، أسوة بالكثيرات من زميلاتها، وإن لم يكن من أجل العمل فلنفسها، لكنها كانت ترفض وتقول إنها لن تمثل مرة أخرى، وتتهكم على النتائج غير المرجوة لبعض تلك العمليات التجميلية.

يذكر أن فيلم "أنف وثلاث عيون" من إنتاج شركة أفلام ماجدة، وقصة إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار مصطفى كامل وعاصم توفيق، وهو من بطولة ماجدة، ونجلاء فتحي، ومحمود ياسين، وميرفت أمين، مع باقة كبيرة من الفنانين والفنانات.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"