رانيا يوسف: جرأة فساتيني لا تقلقني

الإثنين 20-01-2020 01:51 5236 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قالت الفنانة رانيا يوسف إن الظهور بمظهر يجمع بين الأناقة والقدرة على لفت الانتباه جزء من عملها كفنانة، والمشاهير في العالم يتبارون في لفت الأنظار لمظهرهم.

وخلال استضافتها في برنامج "القاهرة الآن" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة العربية الحدث، اعترفت رانيا يوسف بأنها تحب لفت الأنظار إليها عندما تصل إلى أي مكان، لكن ذلك قد يكون باختيار بسيط للملابس ليس بالضرورة غالي الثمن.

وأضافت رانيا يوسف أنها تربت على الاستقلال والجرأة في اختيار ملابسها دون تدخل من أحد، وتتمثل معايير الجرأة بالنسبة لها في الأناقة والجمال، وربما يكون فستانها مفتوحا قليلا، لكن ليس بطريقة مسفة.

وعن حدود الجرأة في التمثيل، قالت رانيا يوسف إن ما يهمها هو الطريقة التي يصنع بها المشهد، فهناك من المخرجين من يستطيع صناعة مشهد حميمي بين بطل وبطلة الفيلم بطريقة أنيقة راقية، كما حدث في أحد مشاهدها مع الفنان باسم سمرة في فيلم "دماغ شيطان".

يذكر أن الشركة المنتجة للفيلم "فيلم أوف إيجيبت" كانت قد أعلنت عن إطلاق فيلم "دماغ شيطان" في جميع دور العرض السينمائي بتاريخ 22 يناير الجاري، على أن يقام العرض الخاص للفيلم قبل ذلك بيومين.

فيلم "دماغ شيطان" بطولة باسم سمرة، ورانيا يوسف، وسلوى خطاب، وعمرو عابد، ووليد فواز، وياسر الزنكلوني، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"