رانيا يوسف: أحب الأطفال وأحلم بافتتاح حضانة

الإثنين 20-01-2020 01:05 2260 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قالت الفنانة رانيا يوسف إن غرابة فكرة مسلسل "الآنسة فرح"، الذي تقوم ببطولته، هي التي تجذب المشاهدين لمتابعته.

وخلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، أكدت رانيا يوسف أنها ستتصرف بنفس الطريقة التي تصرفت بها "دلال" في المسلسل، عندما واجهت موقف حمل ابنتها "فرح" بسبب خطأ طبي، فهي تحب الأطفال، وتتمنى افتتاح حضانة.

وأضافت رانيا يوسف أن صناع "الآنسة فرح" لم يبتعدوا عن أصله الأمريكي، مسلسل Jane the Virgin، والموضوع كله لعبة مجنونة وتساؤل عما يمكن أن يحدث في مثل ذلك الموقف.

يذكر أن مسلسل "الآنسة فرح" من إنتاج شركة S Productions (المنتجة سالي والي)، وبطولة رانيا يوسف، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول، وهبة عبد العزيز، وتامر فرج.

من جهة أخرى، تبدأ منصة "شاهد" في فبراير المقبل عرض حلقات مسلسل رانيا يوسف الجديد "مملكة إبليس"، وهو فانتازيا شعبية كتبها محمد أمين راضي، وتقع أحداثها الخيالية داخل حارة.

المسلسل من بطولة غادة عادل، وإيمان العاصي، وصبري فواز، وأحمد داود، ورانيا يوسف، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"