"طربوش" هدية لمحمد حماقي في برنامج "ذا فويس كيدز"

الإثنين 20-01-2020 00:33 2333 مشاهدة

كتب – محمد سليم

شهدت الحلقة الثالثة من برنامج "ذا فويس كيدز" الموسم الثالث لحظات طريفة، عندما حصل الفنان محمد حماقي على طربوش من أحد المشتركين على سبيل الهدية.

الهدية جاءت من المتسابق شوقي عبد الغني من مصر، الذي ضمه محمد حماقي لفريقه بعد تألقه في مرحلة "الصوت وبس"، لكن الحلقة شهدت أيضا لحظات مؤثرة عقب خروج المشتركة هايدي محمد مبكرا من السباق.

فبعد أن لفتت هايدي الانتباه بأدائها في الحلقة، لم تتمكن من إقناع أحد المدربين بضمها لفريقها، وهو ما قابلته اعتراضات من جمهور البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي، واستمرت الاعتراضات بعد حذف المقطع الذي غنته في الحلقة من قنوات برنامج The Voice Kids بمواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن فريق مدربي الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice Kids يتكون من الفنانة نانسي عجرم، والفنان محمد حماقي، والفنان عاصي الحلاني.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"