شاهد صابرين تغني أغنية مهرجانات

الأربعاء 15-01-2020 02:39 3587 مشاهدة

كتب – محمد سليم

في مفاجأة غير متوقعة، عرضت الفنانة إسعاد يونس في حلقة الثلاثاء من برنامج "صاحبة السعادة" فيديو للفنانة صابرين أثناء أدائها أغنية مهرجانات.

وأوضحت صابرين أنها تعودت عمل أغنية خاصة بكل مناسبة سعيدة لأسرتها، وكانت مناسبة هذه الأغنية زواج أخيها محمد، فاستعانت بالملحن محمود الخيامي، وهو صديق العائلة، وتعاونا في عمل الأغنية.

وكشفت صابرين عن مفارقة بخصوص الأغنية، وهي أنها سجلت الأغنية في الرابعة فجرا، وفي السابعة من صباح نفس اليوم، كانت على موعد لتصوير أحد مشاهدها الجادة في مسلسل "الجماعة"، الذي جسدت فيه شخصية "زينب الغزالي".

يذكر أن صابرين شاركت في الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة"، الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2019، وهو من تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف البنداري، وبطولة عبد العزيز مخيون، في دور القيادي "حسن الهضيبي"، وصابرين في دور "زينب الغزالي"، ومحمد فهيم في دور "سيد قطب"، ونضال الشافعي في دور "الشيخ الباقوري"، وياسر المصري، في دور الزعيم "جمال عبد الناصر".

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"