سر شجاعة صابرين في "رامز قلب الأسد"

الأربعاء 15-01-2020 02:14 4639 مشاهدة

كتب – محمد سليم

روت الفنانة صابرين، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc، الطريقة التي كشفت بها مقلب برنامج "رامز قلب الأسد" عام 2011، قبل الوقوع فيه.

وقالت صابرين للفنانة إسعاد يونس إنها نشأت معتادة على وجود الأسد وسط الأسرة، وهي أسرة ضمت نجوما في عالم السيرك، ومنهم والدها ووالدتها، اللذان كانت لهما فقرة سبقت عصرها طافا بها أرجاء العالم، أما أسد المقلب، فتم إحضاره من عند ابنة خالتها مدربة الأسود فاتن الحلو، التي أخبرتها بما ينتظرها في برنامج مقالب الفنان رامز جلال.

يذكر أن صابرين شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في بطولة المسلسل الكوميدي "فكرة بمليون جنيه"، بطولة علي ربيع، وصلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قورة، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندى عادل، ومحمد محمود.

وعن مشاركتها في المسلسل، أوضحت صابرين في حوار سابق ببرنامج "أسرار النجوم" أنها كانت بحاجة للوصول إلى شريحة مختلفة من الجمهور، بعيدا عن أدوارها الجادة، كما أنها كانت تمر بفترة مليئة بالضغوط النفسية بعد وفاة والدها، ووجدت في المسلسل فرصة للتخلص من أفكارها السلبية.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"