صابرين توضح صلة قرابتها لنعيمة عاكف

الأربعاء 15-01-2020 01:36 6111 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قالت الفنانة صابرين إن الفن كان ينتقل بين أفراد عائلتها بالرضاعة، وتسود أجواؤه سهرات الأسرة، فمرة تجد محمد الحلو يغني، أو يصل محمد الحلو الكبير برفقة أسد، أو يصل أخوه، إبراهيم الحلو، وفي جعبته ثعبان.

وأوضحت صابرين، خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc، أن والديها كانا من نجوم السيرك، وكانت لهما فقرة عرض للمرونة سبقا بها عروض السيرك الحديثة، وطافا بها أنحاء العالم، وتميزت تلك الفقرة بأن والدتها كانت هي التي تحمل والدها.

وأضافت صابرين أن الفنانة نعيمة عاكف ابنة خالة أمها، وهي لم تعاصرها لأنها توفيت قبل ولادتها، لكن والدتها، ووالدة نعيمة عاكف، كانتا السبب في ارتباط عائلتي عاكف والحلو.

يشار إلى صابرين ظهرت في حلقة الثلاثاء من "صاحبة السعادة"، في أول حوار تليفزيوني بعد التخلي عن غطاء الرأس، وهو القرار الذي تعرضت بسببه لانتقادات حادة، قابلتها مساندة قوية ودعم لحريتها في اتخاذ أي قرار يخص حياتها.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"