صابرين تضحك بعد تعرضها لحملة شرسة

الأربعاء 15-01-2020 00:56 4956 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أشادت الفنانة إسعاد يونس بالشجاعة التي أبدتها الفنانة صابرين عندما اتخذت قرارها بخصوص الحجاب، ما عرضها لحملة شرسة، لكنها كانت أيضا مناسبة لتحظى بمساندة قوية من آخرين يؤمنون بحريتها.

وخلال حلولها ضيفة في حلقة الثلاثاء من برنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc، في أول لقاء تليفزيوني لها بدون غطاء للرأس، وجهت صابرين الشكر لكل من دعمها في الفترة الماضية، وأعربت عن سعادتها بما لمسته من إيمان بموهبتها، وبشعورها بأنها تنتمي لعائلة تظهر مواقفها وقت الأزمة، حتى لو كان أفرادها لا يلتقون.

وخاطبت صابرين منتقدي قرارها قائلة إنهم لم يعرفوها بسبب الحجاب، ولكن لأنها فنانة، وهذا هو الجانب الذي يخصهم منها، أما قرارها هذا، فهو كعلاقتها بزوجها أو بربها، جانب لا شأن لأحد به.

يذكر أن صابرين فاجأت جمهورها في نوفمبر الماضي بظهورها بدون غطاء الرأس، وبعد تعرضها لموجة من الهجوم، صرحت باكية في برنامج "الحكاية" بأنها لم تكن أبدا محجبة وإنما محتشمة، وعبرت عن استيائها البالغ من مواقع التواصل الاجتماعي، التي لا ينالها منها إلا الشتائم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"