أمير كرارة يكشف نبوءة أحمد عز لـ"كازابلانكا"

الأربعاء 15-01-2020 00:06 6019 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشف الفنان أمير كرارة تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين الفنان أحمد عز، على هامش تصوير فيلميهما، "كازابلانكا" و"الممر"، في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وخلال استضافته في قناة dmc، نفى أمير كرارة أن يكون تفوق إيرادات أفلامه على إيرادات أفلام زملائه مسألة تشغل تفكيره، مؤكدا أنه كان سعيدا عندما كسر فيلمه "كازابلانكا" حاجز الـ 85 مليون جنيه، وسعيدا جدا عندما تفوق عليه من جهة الإيرادات فيلم "ولاد رزق"، وفيلم الفنان كريم عبد العزيز "الفيل الأزرق"، لأن هذا يدل على أن صناعة السينما بدأت تنهض.

وقال أمير كرارة إن أحمد عز كان أول من شاهد البرومو الخاص بفيلم "كازابلانكا" في ذلك اللقاء، وتنبأ على الفور بنجاحه نجاحا كاسحا.

يذكر أن أمير كرارة يستعد حاليا لتقديم مسلسل تليفزيوني جديد يسلط الضوء على مرحلة معاصرة في حياة القوات المسلحة المصرية، وهو بعنوان "الاختيار"، ويجسد فيه شخصية العقيد الشهيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي جنوبي رفح عام 2017.

ومن جهة أخرى، يتشارك أحمد عز وكريم عبد العزيز بطولة فيلم "كيرة والجن"، المأخوذ عن رواية 1919 لأحمد مراد، وهو أيضا مؤلف الفيلم، الذي يخرجه مروان حامد، في التعاون الخامس بين مراد وحامد.

أما "الاختيار"، فهو التعاون الرابع بين المؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي، بعد أن قدما معا المسلسل الناجح "كلبش" بأجزائه الثلاثة، من بطولة أمير كرارة.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"