أمير كرارة: زوجة الشهيد المنسي أطلعتني على تفاصيل من حياته

الثلاثاء 14-01-2020 23:29 3650 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أكد الفنان أمير كرارة أن مسلسله الجديد "الاختيار" سيكون أول مسلسل تليفزيوني يسلط الضوء على القوات المسلحة المصرية في مرحلة معاصرة، وهو المسلسل الذي يجسد فيه شخصية العقيد الشهيد أحمد المنسي.

وفي حوار مع فضائية dmc – التي تحتفل بعيد ميلادها الثالث – قال أمير كرارة إنه التقى قبل بدء التصوير وعلى مدى شهرين بمسؤولين من القوات المسلحة، كما التقى أصدقاء الشهيد المنسي وزوجته، التي أطلعته على تفاصيل من حياته، وطريقة تعامله داخل المنزل مع أولاده والمحيطين به، وأي نوع من الطعام والشراب كان يحب، وكانت المفاجأة بالنسبة له أن نصف ما عرفه عن الشهيد أحمد المنسي كان مشتركا بينهما، وهو ما أيده أصدقاء الشهيد من الضباط.

وأضاف أمير كرارة أن أصدقاء الشهيد المنسي أطلعوه على تفاصيل مسيرته، منذ أن تقدموا للالتحاق بالكلية الحربية وحتى توجههم إلى سيناء، بهدف مساعدته على التعايش مع الحالة، كما أن الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة حاضرة في صناعة المسلسل، للتأكد من خروج العمل بأفضل صورة.

جدير بالذكر أن العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، استشهد في الهجوم الإرهابي جنوبي رفح عام 2017، ويتناول المسلسل أيضا قصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي، وانضمامه لتنظيم داعش.‏

ويشار إلى أن مسلسل "الاختيار" هو التعاون الرابع بين المؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي، بعد أن قدما معا المسلسل الناجح "كلبش" بأجزائه الثلاثة، من بطولة أمير كرارة.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"