محمد رمضان يكشف سبب دعوته لاحتفالية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"

الثلاثاء 14-01-2020 22:46 2678 مشاهدة

كتب – محمد سليم

تواجد الفنان محمد رمضان في دبي قبل أيام لإحياء حفل غنائي كبير، وشاركه الغناء الفنان المغربي سعد لمجرد.

وعلق الفنان محمد رمضان، في مقابلة مع برنامج "The Insider بالعربي"، على مشاهدته وهو يلعب كرة القدم في دبي قائلا إنه يحب لعبة كرة القدم جدا، موضحا أنه لم يحضر احتفالية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في مدينة الغردقة للغناء، لكنه تلقى دعوة بعد حصوله على جائزة المغني الأكثر جماهيرية في قارة إفريقيا.

وكان محمد رمضان قد شارك متابعيه فيديو له مع لاعب نادي ليڤربول الإنجليزي ساديو ماني، وهنأ محمد رمضان في الفيديو اللاعب السنغالي على فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019.

وأضاف محمد رمضان أن صداقة قوية تجمعه بكل من نجم كرة القدم السنغالية في جيلها الذهبي خاليلو فاديجا، وأيضا باللاعب الكاميروني صامويل إيتو، الذي التقى به في المغرب، في إطار مشاركته بمباراة واحتفالية نظمها الاتحاد المغربي لكرة القدم، برعاية الملك محمد السادس، وهي المناسبة التي تعرف خلالها أيضا على أسطورة كرة القدم السنغالية الحاج ضيوف.

وبعيدا عن كرة القدم، يذكر أن محمد رمضان أطلق في اليوم الأول من عام 2020 أغنيته الجديدة "رايحين نسهر"، ووصل عدد مشاهداتها حتى الآن إلى أكثر من 16 مليونا و600 ألف مشاهدة على قناته الرسمية بموقع YouTube، كما بدأ محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد "البرنس"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2020.

يشار إلى أن مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته روجينا، ونجلاء بدر، وإدوارد، وأحمد زاهر، ومجموعة من النجوم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"