شاهد- ريم البارودي تنهار بسبب ميرنا المهندس

الثلاثاء 14-01-2020 13:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 14:39 2290 مشاهدة

محمد سلطان محمود

تحدثت الفنانة ريم البارودي عن أهمية الصداقات في حياتها، موضحة أنها تعتز بمعرفتها بالفنانة وفاء عامر التي تعتبرها اسم على مسمى.

تطرقت ريم البارودي في حديثها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على قناة النهار، إلى علاقة الصداقة التي جمعتها بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس.

أوضحت أن ميرنا كانت تطلق عليها لقب "الصديقة الفاتحة للشهية" بسبب حبها للضحك والمزاح طوال الوقت، وبكت متأثرة وهي تقول أن بعض أصدقائهم أصبحوا يخبروها أنها تشبه ميرنا المهندس في صورها مؤخرُا.

تابعت ريم البارودي أنها كانت على خلاف قوي مع ميرنا المهندس في السنة الأخيرة قبل وفاتها، مشيرة إلى أنها كانت تتواجد في لبنان لتصوير برنامج مع أحمد سعد، عندما علمت باحتجاز ميرنا المستشفي بحالة حرجة، وطلبها أن ترى ريم، حيث كانت تعاني من مرض نادر، لكنها رفضت دعوات صديقهما أمير شاهين لكي تزور ميرنا، حيث كان غضبها مسيطرًا عليها.

أضافت أن عمر المهندس، شقيق ميرنا، اتصل بأحمد سعد وشرح له حالة ميرنا الصحية، وهو ما جعل أحمد سعد يخبرها بضرورة عودتهما إلى مصر وزيارة ميرنا فور الخروج من المطار، وهو ما حدث، حيث أمضت ريم 5 أيام إلى جوار صديقتها حتى وافتها المنية.

أكدت ريم البارودي أنها تزور قبر ميرنا المهندس حتى الآن، وتعتبر في وفاتها درس أن كل شيء زائل، فهي كانت ممثلة شابة وجميلة وثرية، لكن كل ذلك ذهب في لحظة وفاتها.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"