ريم البارودي: الخيانة لم تهدمني

الثلاثاء 14-01-2020 03:24 3297 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أكدت الفنانة ريم البارودي أنها لا تتذكر تفاصيل الخيانة التي تعرضت لها، لكنها تعرف أنها تجاوزتها، ولو أن الزمن عاد بها إلى تلك الفترة، لما حزنت أو شعرت بالقهر بنفس القدر.

وفي لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على قناة النهار، نفت ريم البارودي أن تكون لا تزال تبكي على أطلال علاقتها السابقة بالفنان أحمد سعد، موضحة أن التعبير خانه عندما تحدث في حوار تليفزيوني عن صداقة ما زالت تجمعهما، وهي وإن كانت لم تعد تحبه، فهي أيضا لا تكرهه، بالنظر إلى أن علاقتهما دامت 16 أو 17 عاما.

وقالت ريم البارودي إن ما ذكرته الإعلامية بسمة وهبة للفنانة وفاء عامر، في برنامج "شيخ الحارة"، عن محاولتها الانتحار بعد زواج أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب غير صحيح بالمرة، فهي ليست مراهقة حتى تتصرف بهذه الطريقة، إلى جانب أن الانتحار حرام وكفر، وهي لا تعرف مصدر ذلك الخبر، ثم لماذا لم تسألها بسمة وهبة عندما استضافتها في نفس البرنامج؟

وأضافت ريم البارودي أنها كانت تعرف أن زيجة أحمد سعد وسمية الخشاب لن تستمر، لأسباب كثيرة لا يصح قولها في البرنامج، لكنها لم تفرح مطلقا لطلاقهما.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"