ريم البارودي: جرح الحب ليس له علاج

الثلاثاء 14-01-2020 02:44 2993 مشاهدة

كتب – محمد سليم

وصفت الفنانة ريم البارودي نفسها بأنها رومانسية اللحظة، والعقل بالنسبة لها، ليس سيد كل لحظة.

وخلال استضافتها في برنامج "واحد من الناس" على قناة النهار، طلب الإعلامي عمرو الليثي من ريم البارودي وصفة لعلاج جروح الحب، فقالت إن مثل ذلك العلاج غير موجود، ولو وُجد لتداوى به الجميع، ولما تحدث أحد عن جرح الحب.

وأضافت ريم البارودي أن الله منحنا نعمة كبيرة هي النسيان في مثل ذلك الموقف، وبتوفيقه نجد بجانبنا أشخاصا يحبوننا، ويمكن أن يساعد العمل أيضا على تجاوز هذه الظروف.

يذكر أن ريم البارودي أصابت جمهورها بالحيرة في أكتوبر الماضي، عندما شاركت متابعي حسابها بموقع Instagram صورتها ببذلة حمراء، بالتزامن مع يوم عيد ميلادها – 6 أكتوبر – وأرفقت الصورة بتعليق نصه "أكتوبر شهر الحب والنجاح"، ما جعل البعض يتساءل إن كانت تعيش قصة حب جديدة.

ويشار إلى أن ريم البارودي عرض لها مؤخرا مسلسل "قيد عائلي"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب عزت العلايلي، وبوسي، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وسيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، وميرهان حسين، ومحمد نجاتي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"