ريم البارودي تعلق على وصف "الهاربتان" بالفيلم الساقط

الثلاثاء 14-01-2020 02:10 3777 مشاهدة

كتب – محمد سليم

اعترفت الفنانة ريم البارودي بأنها لم تهتم بالسينما بالقدر الكافي في بدايتها، وذلك بسبب النجاح الذي حققته في الدراما التليفزيونية، مع مسلسل "حدائق الشيطان" وغيره من الأعمال.

وقالت ريم البارودي، في برنامج "واحد من الناس" على قناة النهار، إن السينما لم تكن في ذلك الوقت – عام 2006 – تتمتع بالوهج الذي كانت الدراما التليفزيونية تتمتع به، وهو ما شجع نجوم السينما على العمل في التليفزيون، وكانت لديها بالتالي فرصة للمشاركة في ثلاثين حلقة مع أسماء كانت تتمنى أن تسلم عليها، وأدى ذلك إلى أنها ركزت اختياراتها في التليفزيون وتعطلت في السينما، مضيفة أن لديها أربعة أو خمسة أفلام بخلاف "الهاربتان"، وربما لا يمكن وصفها كلها بالساقطة.

يذكر أن فيلم "الهاربتان" عرض عام 2013، وهو من تأليف وإخراج أحمد النحاس، وشاركت في بطولته ريم البارودي، ونرمين ماهر، وتامر مجدي، ونجوى فؤاد، وهياتم، ومحمد عبد الحافظ.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"