"الهبل"..وفاء عامر عن الصفة المشتركة بينها وبين ريم البارودي

الثلاثاء 14-01-2020 01:41 2351 مشاهدة

كتب – محمد سليم

اعترفت الفنانة ريم البارودي بتعرضها أكثر من مرة للخذلان من قبل الأصدقاء، الذين ربما فهموا اهتمامها بهم بصورة خاطئة.

وخلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على قناة النهار، قالت ريم البارودي إن أقرب صديقاتها إليها من الوسط الفني هي الفنانة وفاء عامر، التي استقبل البرنامج اتصالا منها أثناء الحوار.

وأوضحت وفاء عامر أنها ليست فقط صديقة ريم البارودي، لكنها أيضا على معرفة بوالديها وأختها، وقالت إن أسرتها أنجبت بنتا طيبة محبة للبلد والناس، وخدومة دائما، أما الصفة المشتركة بينهما، فهي تعرضهما للخداع مرات ومرات، في مواقف تبكيان معا عند تذكرها، ثم ينقلب بكاؤهما إلى ضحك.

وأضافت وفاء عامر أنها عاصرت مرور ريم البارودي بفترة عصيبة في كواليس تصوير مسلسلهما "السر"، عندما كانت ريم البارودي تنهار أمامها باكية من الحزن، بسبب شخص تعتبرانه ميتا، ثم يكون منتظرا منهما التوجه للتصوير في مزاج مرح، وتذكرت الراحل مازن، أحد أبطال المسلسل من ذوي الهمم، الذي كان يناديها بأمه، ويخبرها برغبته في الزاوج من ريم البارودي.

يذكر أن تصوير مسلسل "السر" استغرق أكثر من عامين، وكان مقررا عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من نوعية أعمال الـ 60 حلقة، ويشارك في بطولته نضال الشافعي، وحسين فهمي، ووفاء عامر، ومايا نصري، وأشرف عبد الغفور، ونور الكاديكي، ومنة جلال، وهشام المليجي، ويورا محمد، وألفت عمر، وهو من إنتاج محمد فوزي، وتأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"