ليس عندي أسرار..ريم البارودي عن مسلسلها الجديد

الإثنين 13-01-2020 23:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 0:24 2393 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قالت الفنانة ريم البارودي إنها تعتبر نفسها في بداية مسيرتها مع التمثيل، وهناك الكثير والكثير من الأدوار التي تتطلع إلى تجسيدها.

وخلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، علقت ريم البارودي على ترقب عرض مسلسلها الجديد "السر" قائلة إنها لا تمتلك أسرارا، ولو كان لديها أسرار، فستكون مع أختها وأقرب أصدقائها فقط، مضيفة أنها كفنانة، لا يمكنها أن تكون صريحة وواضحة جدا، وهذا ربما هو القيد الوحيد الذي تشعر به.

ووصفت ريم البارودي شخصية "مروة"، التي جسدتها في مسلسل "قيد عائلي" بأنها كانت مختلفة جدا عن كل ما قدمته من قبل، خاصة وأنها لم تنجب، ولا تعرف شعور الأم عندما تفقد ابنها، فضلا عن التمثيل أمام أساتذة شاركوا في المسلسل، لكن الفضل يعود أولا إلى المخرج تامر حمزة، الذي تعاونت معه لأول مرة في "قيد عائلي".

يذكر أن مسلسل "قيد عائلي" من إنتاج ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز. وتأليف محمد رجاء، وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وشاركت ريم البارودي في بطولته، مع عزت العلايلي، وبوسي، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وسيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، وميرهان حسين، ومحمد نجاتي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"