تعليق إياد نصار على تمثيل "روميو وجولييت" مع سكارليت جوهانسون

الإثنين 13-01-2020 22:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 يناير 2020 - 23:3 2370 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الفنان إياد نصار إن كيمياء قوية جدا نشأت بينه وبين الفنانة منى زكي أثناء مشاركتهما في مسلسل "أفراح القبة"، وهو يتطلع لإعادة هذه التجربة مرة أخرى، ولو أن دور "روميو" في قصة "روميو وجولييت" عرض عليه، ستكون منى زكي "جولييت جدا".

إياد نصار فكر خلال استضافته في برنامج "الأجرة ورا" في الممثلة التي يمكن أن تلعب الدور أمامه، من بين مجموعة من الفنانات ضمت روبي، ومنى زكي، ونيللي كريم، وشيرين رضا، وإنجي المقدم، وغادة عادل، وبقي ثابتا تقريبا على اختيار منى زكي، إلى أن أبرز مقدم البرنامج أدهم غنيم صورة الممثلة سكارليت جوهانسون، وعندها تغيرت حساباته، وتساءل إن كانت جوهانسون ستوافق، أما زوجته شيماء، فوصفها بأنها جولييت عمره، التي يحبها لدرجة الرغبة في الزواج منها مرة ثانية.

يشار إلى أن إياد نصار وإنجي المقدم جمعهما حديثا مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، وجسد فيه إياد نصار شخصية "رياض"، صاحب المغامرات النسائية المتعددة، التي تقوده في النهاية إلى مصير مؤلم.

كتب مسلسل "حواديت الشانزليزيه" أيمن سليم، ونهى سعيد، وأخرجه مرقس عادل، وشارك في بطولته ‏إياد نصار، وإدوارد، ومي سليم، وإنجي المقدم، وداليا مصطفى، وهاجر الشرنوبي، ومنة جلال، وعزوز عادل، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف ضمت عايدة رياض، وحمدي الوزير، وفريدة سيف النصر، وعارفة ‏عبد الرسول، وليلى عز العرب.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"