حواديت الشانزليزيه.. هكذا اشتركت قسمت في جريمة قتل رياض

الأحد 12-01-2020 14:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 يناير 2020 - 18:30 1522 مشاهدة

محمد سلطان محمود

تستمر أحداث مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، وتشابك علاقات أبطال القصص.

يستدعي محمود سليم إلى مكتبه قسمت، لتتحدث عن كيفية ارتكابها جريمة قتل رياض، تبدأ قسمت في استرجاع ذكريات يوم الجريمة وكيف كانت في حالة نفسية سيئة، لتذهب إلى منزل رياض السري وتجد رياض في غرفته ملقي على سريره.

تبدأ قسمت في الحديث إلى رياض لبضعة دقائق وهي تلومه على خيانتها، قبل أن ينطق ليخبرها أنه يحتضر، فتكتشف أنه تعرض للطعن بسكين في ظهره، لتسحب السكين وتطعنه به من الأمام وتغادر الغرفة بهدوء.

مسلسل "حواديت الشانزليزيه" من بطولة إياد نصار، إنجي المقدم، إدوارد، داليا مصطفى، سارة عادل، محمد عبد الحافظ ومي سليم، تأليف أيمن سليم ونهى سعيد وإخراج مرقس عادل، ويعرض يوميًا عبر قناتي ON Drama وON E إلى جانب قنوات MBC.

تدور أحداث المسلسل في خمسينيات القرن الماضي حيث يتم قتل أحدهم ليبدأ التحقيق في ملابسات القضية مع خمسة أشخاص ينتمي كل منهم إلى طبقة مختلفة في المجتمع.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"