"يوم وليلة"..خالد النبوي يكشف كيف تحول لأمين الشرطة "منصور الذهبي"

الأحد 12-01-2020 02:30 3112 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الفنان خالد النبوي إنه اقترح على مؤلف ومخرج فيلمه الجديد "يوم وليلة" بعض الجوانب التي رأى أنها تتفق وشخصية أمين الشرطة "منصور الذهبي"، التي يجسدها في الفيلم.

وكشف خالد النبوي، في برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، أنه التقى بالفعل بمجموعة من أمناء الشرطة داخل وخارج قسم الشرطة، ولاحظ أن العديد منهم لديهم شارب كثّ، فقرر الاحتفاظ بشارب كثيف وطويل خصيصا من أجل الشخصية.

يذكر أن حلقة السبت من "الحكاية"، التي استضاف فيها الإعلامي عمرو أديب خالد النبوي، والطفلة ميرنا ياسر – ابنة "منصور الذهبي" في الفيلم – أظهرت مدى التناغم بين خالد النبوي وميرنا، وشهدت كذلك لحظات عفوية مرحة.

وكان خالد النبوي قد حرص على الإشادة بأداء ميرنا في "يوم وليلة"، موضحا أنه كان من أسباب نجاح الفيلم، وتحمسه للمشاركة به في البداية.

فيلم "يوم وليلة" تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وبطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة، وشادي أسعد.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"