خالد النبوي: ميرنا فاجأتني في مشهد من "يوم وليلة"

الأحد 12-01-2020 02:06 2514 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الفنان خالد النبوي إن الطفلة ميرنا ياسر فاجأته بأدائها في أحد مشاهد فيلمه الجديد "يوم وليلة".

وخلال استضافتهما في برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، قال خالد النبوي إنه اتفق مع مؤلف الفيلم يحيى فكري على أن يترك المشهد لإحساسه، بعيدا عن الطريقة التي كتب بها المشهد في الأساس، وفاجأته ميرنا بأدائها فتفاعل معها.

يذكر أنه تم في وقت سابق الإعلان عن قيام خالد النبوي بمشاهدة "يوم وليلة" بصحبة 100 لاعب ولاعبة من لاعبي الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، برئاسة المهندسة أمل مبدي، في سينما سيتي ستارز، علما بأن ميرنا ياسر إحدى بطلات الاتحاد.

ويجسد خالد النبوي في "يوم وليلة" شخصية أمين الشرطة "منصور الدهبي"، فيما تجسد ميرنا دور ابنته "فرحة"، وهو الدور الذي أكد خالد النبوي أنه كان واحدا من أسباب نجاح الفيلم، إلى جانب كونه أحد عوامل انجذابه للمشاركة به.

ويشارك في بطولة الفيلم أيضا أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"