خالد النبوي يغني "يا محمد يا حبيب زملاتك" مع الطفلة ميرنا

الأحد 12-01-2020 01:40 | آخر تحديث: الأحد ، 12 يناير 2020 - 1:41 2246 مشاهدة

كتب – محمد سليم

خلال استضافتهما في حلقة السبت من برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، غنى الفنان خالد النبوي مع الطفلة الموهوبة ميرنا ياسر أغنية "يا محمد يا حبيب زملاتك".

وأوضح خالد النبوي أن مشاركة ميرنا في فيلمه الجديد "يوم وليلة" كانت ضمن دوافعه للمشاركة في الفيلم، مشيدا بأدائها في الفيلم، الذي ربما تفوق على أداء بعض الممثلين.

يشار إلى أن خالد النبوي يجسد في "يوم وليلة" شخصية أمين الشرطة "منصور الدهبي"، ما شجع البعض على المقارنة بين دوره والدور الذي جسده الفنان الراحل خالد صالح في فيلم "هي فوضى؟"، وهو ما علق عليه خالد النبوي نافيا وجود تشابه بين الشخصيتين، ومعربا في الوقت نفسه عن سعادته لأن أحد أدواره أثار الحديث عن الراحل خالد صالح.

فيلم "يوم وليلة" من إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي، وشركة الريماس ‏للإنتاج الفني، وتأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ويشارك في بطولته خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"