محامي نانسي عجرم ينفي تورط شخص آخر في مقتل مقتحم بيتها

الأحد 12-01-2020 00:47 2307 مشاهدة

كتب – محمد سليم

نفى جابي جرمانوس، محامي الفنانة نانسي عجرم وزوجها، الطبيب فادي الهاشم، تورط شخص آخر في مقتل مقتحم منزلها الأسبوع الماضي، كما ذكرت أخبار وردت بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، استعرض الصحفي اللبناني سعيد حريري ما توصل إليه تقرير الطب الشرعي بخصوص القتيل، وهو أنه تعرض لـ 17 طلق ناري معظمها في الصدر والبطن، مما أدى إلى تمزيق رئوي حاد، وإصابة في القلب أدت إلى الوفاة الفورية.

وأضاف سعيد حريري أن محامي أسرة نانسي عجرم نفى تورط شخص آخر في مقتل السارق محمد حسن الموسى، معللا ظهور القتيل كما لو أن الطلقات اخترقت جسده من الأمام ومن الخلف بأن مسافة إطلاق النار كانت قريبة جدا.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلا إلى داخل المنزل حاملا مسدسه، وتمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل بمجرد إشهاره مسدسه، ثم تابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوج نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، فأشهر مسدسه في وجهه، وحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"