ريا أبي راشد: فكرت في علاقتي بالموزة لمدة شهر

الأحد 12-01-2020 00:18 2705 مشاهدة

كتب – محمد سليم

حلت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ضيفة على البرنامج الكوميدي "رومانسية منسية" - الموسم الثاني، وكما هي العادة، حاول مقدما البرنامج صافي ويحيى إضحاكها بكل ما أوتيا من مهارة في التلاعب بالألفاظ.

إحدى النكات خلال اللقاء اعتمدت على أسماء أكلات لبنانية كالتبولة، والفتوش، والمزة، وهي النكتة التي أضحكت ريا أبي راشد كثيرا.

وحكت ريا أبي راشد كيف كانت تصلها، في بداية ظهور مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة Facebook، وأثناء تقديمها الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent، رسائل متواصلة تصفها بـ"المزة"، وبقيت لمدة شهر تقريبا تعتقد أن المقصود موزة، وتفكر ماذا عساها تكون العلاقة بينها وبين الموز.

يذكر أن ريا أبي راشد، إلى جانب تقديمها Arabs Got Talent، تقدم برنامج "سكووب Scoop" على قناة MBC2، الذي حاورت من خلاله العديد من مشاهير هوليوود، ‏مثل ‏نيكول ‏كيدمان، ‏وتوم هانكس، وجيم ‏كاري.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"