خالد النبوي: ميرنا أحد أسباب قبولي "يوم وليلة"

السبت 11-01-2020 22:41 2644 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشف الفنان خالد النبوي عن أن وجود شخصية من ذوي القدرات والهمم الخاصة في سيناريو فيلم "يوم وليلة" كان أحد أسباب إقباله على الفيلم، في إشارة للممثلة ميرنا، التي جسدت في الفيلم دور ابنته "فرحة".

وأشاد خالد النبوي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، بأداء ميرنا قائلا إنها مثلت كأي ممثل جيد في الفيلم، إن لم يكن أفضل، وهي أحد أسباب نجاحه، مضيفا أن أصحاب الهمم والقدرات الخاصة جزء من المجتمع وأبطال حقيقيون.

وعن التناغم الذي ظهر في صورهما معا، كشف خالد النبوي أنه طلب من صناع "يوم وليلة" الالتقاء بميرنا قبل التصوير، وأمضى معها بالفعل وقتا طويلا، بفضل والديها اللذين كانا على درجة كبيرة من التعاون، وكان سؤاله الأساسي لهما عن كيفية تعاملهما مع ميرنا، فأوضح والدها ووالدتها أنهما يتعاملان معها كما يتعاملان مع إخوتها بالضبط.

وأضاف خالد النبوي أن ميرنا بدأت تتجاوب مع حديثه، ثم نشأت بينهما صداقة قبل بدء التصوير، وأثناء التصوير كان حريصا على درجة من الحساسية نحوها، لعلمه أنها قد تتعب بسرعة، لكنها كانت تبادر باحتضانه وتقبيله.

يذكر أن أحداث "يوم وليلة" تدور خلال يوم واحد، في الحي الشعبي الشهير بالقاهرة السيدة زينب، وهو من إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي، وشركة الريماس ‏للإنتاج الفني، وتأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

ويشارك في بطولة "يوم وليلة" خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"