عمرو أديب.."أمين الشرطة منصور الدهبي عامل شغل جامد"

السبت 11-01-2020 22:02 | آخر تحديث: السبت ، 11 يناير 2020 - 22:15 12224 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أشاد الإعلامي عمرو أديب بالنجاح الذي يحققه الفنان خالد النبوي من خلال شخصية "منصور الدهبي"، التي يجسدها في فيلم "يوم وليلة"، وقال إن هذه الفترة على ما يبدو فترة تميز خالد النبوي.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، أوضح خالد النبوي أنه لمس استقبالا رائعا للفيلم من قبل الجمهور، وهو ما بدا واضحا من خلال جولاته التي طاف فيها دور العرض، وسمع حديث الناس عن "يوم وليلة"، وقدم الشكر لكل صناع الفيلم وجمهوره.

يذكر أن خالد النبوي حضر العرض الخاص لفيلم "يوم وليلة" برفقة ميرنا، التي جسدت شخصية ابنته "فرحة" في الفيلم، وهو من بطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد.

تدور أحداث "يوم وليلة" على مدار يوم واحد، في الحي الشعبي الشهير بالقاهرة السيدة زينب، وهو من إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي، وشركة الريماس ‏للإنتاج الفني، وتأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

جدير بالذكر أن فترة التميز التي أشار إليها عمرو أديب شهدت أيضا تجسيد خالد النبوي شخصية "طومان باي" في مسلسل "ممالك النار"، الذي عرضته قناة MBC1 نهاية العام الماضي، وشارك في بطولته محمود نصر، وكندة حنا، ورشيد عساف، ومنى واصف، ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"