أسماء أبو اليزيد تغني ورانيا يوسف تدعمها

الأربعاء 08-01-2020 21:27 2408 مشاهدة

كتب – محمد سليم

عرضت قناة برنامج MBCTrending بموقع YouTube جانبا من المقابلة مع الفنانة رانيا يوسف، والفنانة أسماء أبو اليزيد، بطلتي مسلسل "الآنسة فرح".

وقالت أسماء أبو اليزيد إنها تشترك مع "فرح" في بعض الصفات، مثل كونها عاطفية جدا ورومانسية، وتتميز بالمشاعر الفياضة، وأيضا تحرص على التخطيط لكل شيء، وهو ما لاحظته رانيا يوسف.

وأوضحت رانيا يوسف أن المسلسل، حسب علمها، يتكون من أربعة أجزاء، بدأ بالفعل تصوير الجزء الثاني منها، وكشفت عن أنها لا تعرف صاحبة الصوت الذي صاحب مشهد غنائها في المسلسل، مشيرة إلى أنها غنت بالفعل في مسلسل "أفراح القبة" إحدى أغنيات شادية، وبتشجيع من رانيا يوسف ومقدمي البرنامج، قامت أسماء أبو اليزيد بغناء الأغنية من "الآنسة فرح"، وصاحبتها رانيا يوسف أيضا.

يشار إلى أن مسلسل "الآنسة فرح" من بطولة أسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول، وهبة عبد العزيز، وتامر فرج، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير Jane The Virgin، ويعرض من الأحد إلى الخميس كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة على قناة MBC4.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"