نبيلة عبيد تكشف تفاصيل أزمتها مع أشرف فهمي

الثلاثاء 07-01-2020 14:43 2945 مشاهدة

محمد سلطان محمود

استضافت الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة DMC؛ الفنانة نبيلة عبيد في حلقة استعرضت فيها أبرز محطات مشوارها الفني.

تحدثت نبيلة عبيد عن أزمة جمعتها مع المخرج الراحل أشرف فهمي في أول يوم لتصوير فيلم "ولا يزال التحقيق مستمرًا"، بسبب إصراره على بدء التصوير بأصعب مشهد في الفيلم، وهو ما جعلها تذهب إلى منزلها غاضبة بسبب تحديه لقدرتها التمثيلية، وظلت تبكي طوال الليل بسبب ذلك الموقف.

تابعت أنها عادت في اليوم التالي إلى استوديو التصوير وهي مصممة على أداء المشهد بأفضل طريقة ممكنة، وهو ما حدث، ونالت بسببه تصفيق فريق العمل.

فيلم "ولا يزال التحقيق مستمرًا" قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو مصطفى محرم وحوار بشير الديك، إخراج أشرف فهمي، واشترك مع نبيلة عبيد في بطولته كلا من محمود ياسين، محمود عبد العزيز، توفيق الدقن وليلى حمادة، وهو من إنتاج سنة 1979.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"