درة: خالد النبوي ممثل كبير

الثلاثاء 07-01-2020 01:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 1:46 2814 مشاهدة

كتب – محمد سليم

حلت الفنانة درة ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، في حلقة عُرضت بالتزامن مع العرض الخاص لفيلمها "يوم وليلة"، من بطولتها مع خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد.

وقالت درة إن تصوير الفيلم تم قبل تصوير مسلسل خالد النبوي "ممالك النار"، وهو ممثل كبير له تجارب عالمية، وكانت بدايته مع المخرج العالمي يوسف شاهين.

وأضافت درة أنها تفضل العمل في السينما على التليفزيون، لكن أدوارها التي تركت علامة عند الجمهور كان معظمها في التليفزيون.

يذكر أن قناة CBC دراما عرضت مؤخرا مسلسل "بلا دليل"، من بطولة درة، وجسدت فيه شخصية "حبيبة"، التي تتهم في جريمة قتل لا تتضح براءتها منها إلا بنهاية أحداث المسلسل المشوقة.

وشارك في بطولة مسلسل "بلا دليل" خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، وجمال عبد الناصر، وأشرف ذكي، وإنعام الجريتلي، وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"