حسن الرداد: المؤثرون في حياتنا ليسوا فقط من الأهل

الثلاثاء 07-01-2020 01:10 2231 مشاهدة

كتب – محمد سليم

اعترف الفنان حسن الرداد بصعوبة تحديد ما إذا كانت وفاة والده وأخيه قد تحولت إلى حافز له للإقبال على العمل.

وخلال حواره مع الإعلامية مها الصغير في برنامج It’s Showtime على قناة CBC، قال حسن الرداد إن الأشخاص المؤثرين في حياتنا ليسوا فقط من الأهل، ومنهم من قد لا نلتفت لهم، أو ندرك أهميتهم، إلا بعد أن يغيبوا عنا، ولهذا يجب أن يُشعر الشخص المحيطين به بحبه طوال الوقت، ويستمتع بوجودهم.

يذكر أن حسن الرداد تواجد قبل فترة قصيرة في العاصمة الفرنسية باريس لتصوير مشاهد من فيلمه الجديد "توأم روحي"، الذي تشاركه بطولته الفنانتان أمينة خليل، وعائشة بن أحمد.

وشهدت الأيام الأولى من ديسمبر الماضي انطلاق عروض مسرحية حسن الرداد ‏‏"لوكاندة ‏الأوباش"، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وشارك في بطولتها حسن الرداد، مع مايا دياب، وماجد المصري، وشيماء سيف، وحمدي الميرغني، وأوس أوس، وإيمان العاصي، ‏وهالة ‏فاخر، وسعد الصغير، وحسن عبد الفتاح، وإنجي علي، وهي من إنتاج حمدي بدر، وتأليف محمد عز، وإخراج أشرف ذكي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"