أحاول نسيان "منصور الدهبي"..خالد النبوي في العرض الخاص لـ"يوم وليلة"

الإثنين 06-01-2020 22:54 | آخر تحديث: الخميس ، 9 يناير 2020 - 1:17 2787 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أقيم الإثنين العرض الخاص لفيلم "يوم وليلة"، بطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد.

وحضر خالد النبوي العرض برفقة ميرنا، التي جسدت دور ابنته "فرحة"، وكانت فرصة للتعليق على شخصية "منصور الدهبي"، التي يلعبها النبوي في الفيلم.

خالد النبوي قال إنه في الواقع لا يمكنه التحدث عن "منصور الدهبي"، بل إنه يحاول نسيانه، تماما كما يحاول نسيان "طومان باي"، وما يتمناه هو عمل شخصية جديدة، بعدما استمتع بمتعته الحقيقية أمام الكاميرا.

يذكر أن "طومان باي" هو الشخصية التي جسدها النبوي في مسلسل "ممالك النار"، الذي عرض قبل أسابيع على قناة MBC1، وشاركت في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات ضمت محمود نصر، وكندة حنا، ورشيد عساف، ومنى واصف.

وتدور أحداث "يوم وليلة" على مدار يوم واحد، في الحي الشعبي الشهير بالقاهرة السيدة زينب، وهو الفيلم الذي حمل في وقت سابق اسم "يوم مصري".

الفيلم من إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي، وشركة الريماس ‏للإنتاج الفني، وتأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"