"كامننا"..عنتر هلال يكشف حيلة نصر محروس مع محمد فؤاد

الإثنين 06-01-2020 02:13 6095 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشف الشاعر الغنائي عنتر هلال عن أن المنتج الموسيقي نصر محروس لجأ للحيلة ليتمكن من إقناع الفنان محمد فؤاد بغناء أغنية "كامننا"، التي ظهرت في "فيلم إسماعيلية رايح جاي"، وشارك في غنائها الفنان محمد هنيدي.

وخلال استضافته في برنامج "من مصر" على قناة CBC، تقديم الإعلامي عمرو خليل، والإعلامية ريهام إبراهيم، قال عنتر هلال إن محمد فؤاد رفض في البداية غناء "كامننا" رفضا باتا، وكان رأيه أن كلماتها لا تتناسب وطبيعة الدور الذي يجسده في الفيلم، وهو دور طالب جامعي لا يمكن لهذا الكلام أن يكون كلامه، لكن المبدع نصر محروس اقترح عليه غناء مقطع على سبيل التجربة ليس إلا، وتم تسجيل التجربة، واستخدام ذلك التسجيل في الأغنية.

وأضاف عنتر هلال أن "إسماعيلية رايح جاي" كان نقطة فارقة في مسيرة السينما المصرية، انتقلت بعدها إلى مرحلة سينما الشباب، وأصبح وجود أغنية مشابهة ضروري في كل فيلم، أما هو، فكتب بعد "كامننا" العديد من أغنيات الأفلام، ومنها أغنيات لأفلام "أبو العربي"، و"فيلم هندي"، و"بونو بونو".

يذكر أن "إسماعيلية رايح جاي" شهد عرضه الاول في أغسطس من عام 1997، وهو من إخراج كريم ضياء الدين، والفكرة لمحمد فؤاد، وصنع معالجته السينمائية، إلى جانب الحوار والسيناريو، أحمد البيه.

وشارك في فيلم "إسماعيلية رايح جاي" مجموعة كبيرة من الفنانين ضمت محمد فؤاد، ومحمد هنيدي، وخالد النبوي، وحنان ترك، وعزت أبو عوف، وحمدي غيث، وكريمة مختار.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"