رامي صبري يغني "الراجل" لعام 2020

الأربعاء 01-01-2020 03:26 1759 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الفنان رامي صبري إن رقم العام الجديد، 2020، يوحي بأنه مقبل ومعه أحداث لم يسبق أن حدث مثلها من قبل، وهو رقم يدعو للتفاؤل.

رامي صبري حل ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي، في حفل رأس السنة على قناة النهار، وأعرب عن أمله في أن يأتي العام الجديد على الجميع، وليس فقط الوسط الفني، بالنجاح والتوفيق والصحة، وأن تتقدم مصر للمقدمة في الاقتصاد وتوافر السكن والعمل، وغنى للعام الجديد أغنيته "الراجل"، من كلمات وائل توفيق، وألحانه، وتوزيع جلال الحمداوي.

يذكر أن رامي صبري أحيا قبل أيام حفلا غنائيا على المسرح الرئيسي بالقرية العالمية في إمارة دبي، وسط عدد كبير من جمهوره ومحبيه، الذي أتيحت له أيضا فرصة الاستمتاع بمختلف الفعاليات الترفيهية.

وكان رامي صبري قد أصدر مؤخرا أحدث ألبوماته الغنائية، "فارق معاك"، الذي يضم 12 أغنية، وهو من إنتاج شركة "نجوم ريكوردز"، في أول تعاون للشركة مع رامي صبري.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"