وصلة نفسنة بين "أبلة فاهيتا" و"هالة صدقي"

الثلاثاء 31-12-2019 02:48 4693 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أعلنت الدمية "أبلة فاهيتا" عن أنها تنوي اكتشاف مواهبها في مجال جديد هو المسلسلات التليفزيونية.

وخلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "القاهرة الآن"، قالت "فاهيتا" إنها لا تضع قدمها في أي عمل إلا وينجح، سواء كان أغنية أو برنامجا أو إعلانا دعائيا، ولهذا قررت دخول مجال التمثيل.

ودخلت "فاهيتا" مع الفنانة هالة صدقي في وصلة "نفسنة" كوميدية عبر الهاتف، نصحت خلالها هالة صدقي "فاهيتا" بالاكتفاء بالبرامج والتخلي عن فكرة التمثيل، خاصة وأن من الصعب أن تتحرك الكاميرا حولها، لكن هالة صدقي أبدت رغبتها في المشاركة في المسلسل، عندما كشفت لميس الحديدي أن فاهيتا ستقبض أجرها بالدولار، ولم تنس لميس الحديدي تذكير فاهيتا بأنها ضيفة الحلقة الأولى من مسلسلها بالتأكيد.

يذكر أن فيلا والدة هالة صدقي الراحلة تعرضت للسرقة في نوفمبر الماضي، ونشرت الفنانة حينها عدة مقاطع فيديو تظهر الضرر الذي لحق بفيلا والدتها، التي توفيت في الأول من أغسطس.

ويشار إلى أن هالة صدقي عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل "بركة"، من بطولة عمرو سعد، وأحمد حلاوة، وكمال أبو رية، وإسلام جمال، وعمر زهران، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"