لميس الحديدي: الأهلي خالف مبادئه في صفقة كهربا

الثلاثاء 24-12-2019 14:38 4683 مشاهدة

محمد سلطان محمود

استضافت الإعلامة لميس الحديدي في برنامج "القاهرة الآن" على قناة الحدث؛ مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق ورضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق للحديث عن حصاد سنة 2019 رياضيًا وتوقعات 2020.

تحدث مصطفى يونس عن تعاقد الأهلي مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك وأفيش البرتغالي، قائلا إن اللاعب من أبناء النادي الأهلي وما حدث هو رجعه إلى بيته، وأن الأهلي به خبراء في استغلال ثغرات العقود وهو ما تم في صفقة ضم اللاعب.

انتقدت لميس الحديدي صفقة ضم "كهربا" قائلة إنها بالرغم من تشجيعها للأهلي، إلا أن ما حدث قد يخالف مباديء النادي الأهلي التي تعرفها، موضحة: "المباديء يجب أن تكون متسقة".

من جانبه أكد رضا عبد العال أن صفقة "كهربا" عادية، وأنه لن يلعب بشكل أساسي في ظل وجود رمضان صبحي ضمن صفوف الأهلي، خاصة أنه لا يجيد اللعب في مركز رأس الحربة، إلا لو قرر رينيه فايلر مدرب الأهلي إشراكه بالتناوب مع رمضان صبحي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"