ابنة عبد المنعم إبراهيم تروي تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته

الأحد 17-11-2019 20:48 1126 مشاهدة

كتب – محمد سليم

في الذكرى الثانية والثلاثين لرحيل الفنان عبد المنعم إبراهيم، استضاف الإعلامي حسام المراغي في برنامج "شارع النهار" على قناة النهار السيدة سهير ابنته، التي روت تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته.

وذكرت ابنة عبد المنعم إبراهيم أنه كان يتمنى عرض مسلسل "أولاد آدم" في حياته، لكن القدر لم يمهله، وعرض المسلسل بعد وفاته بحوالي العام، ولا يزال هذا المسلسل الأشد تأثيرا فيها من بين أعماله من الناحية العاطفية، خاصة عندما ينادي ابنته في المسلسل واسمها "سمية"، وهو أيضا اسم أختها.

وقالت السيدة سهير إن والدها أُدخل الإنعاش مرتين بسبب ضعف في عضلة القلب، وفي المرة الثانية توفي الشخص المجاور له في المستشفى فأصر على المغادرة، وسُمح له بذلك على مسؤوليته، شريطة أن يلتزم بالراحة التامة، ويتجنب التحدث كثيرا مع الآخرين، وبعدما تحسنت حالته وبدأ يخرج من البيت، بدأ بروفات يومية لمسرحية "5 نجوم".

وأضافت ابنة عبد المنعم إبراهيم أنه شعر بالتعب وهو في طريقه للبروفات يوم وفاته، فتم استدعاؤها على الفور، وعندما وصلت وجدته في حالة إعياء وتعرق شديد، وسأل عن أخيها - الراحل - طارق، وطلب منها الاعتناء به، ثم اصطحبه جارهم في سيارته للطبيب لكنه وقع هناك، فطلب الطبيب منهم الإسراع به إلى العناية المركزة، لكنه توفي بعد ذلك بقليل.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"