أحمد صيام: ماحبيتش الشغل مع فاتن حمامة

الخميس 14-11-2019 11:36 | آخر تحديث: الخميس ، 14 نوفمبر 2019 - 11:38 25223 مشاهدة

محمد سلطان محمود
قال الفنان أحمد صيام إن العمل مع الفنانة فاتن حمامة كان ضمن أمنياته، لكن بعد أن تعامل معها شعر بالصدمة ولم يحب تلك التجربة.

أوضح أحمد صيام في حواره مع برنامج "حديث المساء" من تقديم ياسمين عز عبر شاشة mbc مصر، أنه كان يعتبر فاتن حمامة هي أكبر ممثلة في الوطن العربي بجانب سعاد حسني وشادية، ثم تلقى مكالمة من أحد المخرجين يطلب منه إعداد شريط فيديو يتضمن أهم أدواره، لكي يعرضها على الفنانة فاتن حمامة، حتى تبدي موافقتها على ترشيحه لأحد الأدوار في المسلسل الذي تصوره، وهو الأمر الذي رفضه لعدم قبوله فكرة أن يتم تقييم ممثل بواسطة ممثلة أخرى حتى لو كانت فاتن حمامة.

تابع أن المخرج عاد وطلب منه الحضور إلى مكتبه ومقابلة فاتن حمامة، لكنه رفض كذلك، فما كان من المخرج إلا أن طلب منه الذهاب إلى شركة الإنتاج للتعاقد على المشاركة في المسلسل، وهناك التقى بالفنانة فاتن حمامة التي أخبرته أنها لم تربط بين اسمه وشكله.

استطرد أحمد صيام أنه يوم تصوير أول مشاهده، ناقشته فاتن حمامة في تفاصيل الشخصية التي يقدمها، وطلبت منه بعض التعديلات وتقديمها في شكل شخص ريفي يرتدي أزياء غير متناسقة، ليخبرها صيام أن هذا النمط قدمه من قبل فؤاد المهندس، لكنه يمكنه أن يقدم شخصية الريفي بطريقة مختلفة، واستأذنها في الذهاب لإحضار ملابس الشخصية، لكنها طلبت منه تأجيل تصوير المشهد إلى اليوم التالي لرغبتها في الإنصراف مبكرًا.

أضاف أنه لم يتلقى طوال اليوم أي مكالمة من فريق عمل المسلسل لإبلاغه بموعد التصوير، وفي صباح اليوم التالي علم أن ممثل أخر حضر إلى الاستوديو عقب إنصرافه وبدأ تصوير مشاهد الشخصية، وهو ما جعله يندم على تمنيه العمل مع فاتن حمامة.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"