سلمى رشيد للجمهور المصري: I Love You

الثلاثاء 12-11-2019 19:00 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 نوفمبر 2019 - 19:1 2631 مشاهدة

كتب – محمد سليم

عبّرت المطربة المغربية سلمى رشيد عن محبتها الكبيرة للجمهور المصري، وسعادتها بالتواجد في مصر مجددا، بعدما أطلت على الجمهور آخر مرة في حفل منتدى شباب العالم في شرم الشيخ، في نوفمبر الماضي.

وفي حوارها مع موقع Filfan.com، أكدت سلمى رشيد سعادتها بنجاح الدويتو الجزائري مع المطرب موك صايب، في الأغنية المغاربية "ماجازيل"، التي تمكنت من الوصول لجميع أنحاء الوطن العربي، معبرة عن تحمسها لعمل دويتو مع فناني المغرب، الذين تراهم جميعا رائعين، وألمحت إلى احتمال ظهور دويتو لها مع فنان مغربي يبدأ اسمه بحرف الدال، دون الكشف عن اسمه بالضبط.

كما أعلنت سلمى رشيد تحمسها للغناء مع الفنانين المصريين الذين تحبهم جميعا، وفي طليعتهم محمد حماقي، ومحمد رمضان، وتامر حسني، وعمرو دياب.

وعن شعورها بتجربة الإنجاب الأول، قالت سلمى رشيد إن حياتها تغيرت 180 درجة للأفضل، وهي تتمنى أن تظل دائما بالقرب من ابنها يانيس، الذي يعنى اسمه "القريب".

وشوقت سلمى رشيد الجمهور لإطلاقها مجموعة أغنيات بالفيديو كليب، تتعدد لهجاتها فمنها المصرية والمغربية وغيرها.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"