مشهد كوميدي بين محمود عبد العزيز وعمرو أديب.. المراوح تضحك؟

الثلاثاء 12-11-2019 16:44 1879 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تمر اليوم الذكرى الثالثة لوفاة الفنان محمود عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا في سن السبعين تاركًا عدد من الأعمال المتميزة في السينما والتليفزيون والمسرح.

أرشيف محمود عبد العزيز مليء بالمشاهد التي لا ينساها المشاهدين، سواء كانت مشاهد كوميدية أو تراجيدية، ومنها هذا المشهد من مسلسل "باب الخلق"؛ حين استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامجه شخصية "محفوظ زلطة" ليكشف عن دوره في إيقاف عملية إرهابية، وطلب منه أن يحكي قصته، فخرج الحوار بشكل مضحك.

تحدث عمرو أديب عن كواليس تصوير المشهد، وقال إنه اتفق مع محمود عبد العزيز والمخرج عادل أديب أن يحاور الشخصية بطريقته في إطار المشهد بدون التزام بنص معين للأسئلة، لكي يبدو الحوار بشكل طبيعي مثل كل مقابلات عمرو أديب مع ضيوفه.

عفوية المشهد الذي استمر لمدة 10 دقائق، تظهر في دقائقه الأولى حين حاول محمود عبد العزيز إضحاك عمرو أديب أكثر من مرة، ثم رد له أديب المحاولة، وظهر كلاهما وهو يمنع نفسه من الضحك وإفساد تصوير المشهد.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"