ذكرى وفاة محمود عبد العزيز.. شاهد فيلم "إبراهيم الأبيض"

الثلاثاء 12-11-2019 16:28 1682 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تمر اليوم الذكرى الثالثة لوفاة الفنان محمود عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا في سن السبعين تاركًا عدد من الأعمال المتميزة في السينما والتليفزيون والمسرح.

أرشيف محمود عبد العزيز مليء بالأدوار والشخصيات التي لا ينساها المشاهدين، سواء كانت مشاهد كوميدية أو تراجيدية، ومنها شخصية "عبد الملك زرزور" التي قدمها في فيلم "إبراهيم الأبيض" سنة 2009، ورغم مرور السنوات بقت لزمات وجمل الشخصية في ذاكرة المشاهدين، وقلدها عدد من الفنانين ومنهم تامر فرج في برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" ومحمد عبد الرحمن في مسلسل "الواد سيد الشحات".

اشترك مع محمود عبد العزيز في بطولة فيلم "إبراهيم الأبيض عدد من الفنانين ومنهم أحمد السقا، هند صبري، عمرو واكد، حنان ترك، سيد رجب، محمد ممدوح، محمد أبو الوفا، خالد كمال ونضال الشافعي، تأليف عباس أبو الحسن وإخراج مروان حامد وإنتاج جود نيوز، والفيلم متاح بشكل رسمي عبر أرشيف قناة "ميلودي أفلام" على Youtube.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"