ياسمين صبري تكشف أقسى إصابة مؤلمة تعرضت لها

الثلاثاء 12-11-2019 00:23 2379 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن أنها أقلعت عن ممارسة رياضة "كيك بوكس" – أو ملاكمة الركل – عقب تعرضها لإصابة بالغة الألم في الركبة، ما استدعى تدخلا جراحيا وفترة طويلة من العلاج الطبيعي.

وخلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc، وصفت ياسمين صبري الإصابة بالتجربة المأساوية، وأقسى ألم شعرت به، عندما قامت بحركة خاطئة، فأصيبت بقطع في الرباط الصليبي، وتضررت ركبتها من جميع الجوانب، وذلك خلال فترة تصوير فيلم "الديزل"، وقبيل بدء تصوير فيلم "ليلة هنا وسرور"، ووسط انشغالها بالعديد من الفعاليات المرتبطة بعملها الخاص.

وقالت ياسمين صبري إنها اضطرت للتحامل على نفسها، والانتظار حتى تنتهي من جميع الأعمال التي كانت مرتبطة بها قبل الخضوع للجراحة، التي تفوق في صعوبتها كل ما مرت به من ألم، وأمضت فترة طويلة لم تكن فيها واثقة من قدرات جسدها، ثم سافرت إلى إنجلترا من أجل العلاج الطبيعي، وهي لا تزال حتى الآن تعمل على استعادة قوة ساقها بعد الجراحة.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"