عابد فهد في غرفة العمليات بسبب "هوس"

الإثنين 11-11-2019 23:18 1195 مشاهدة

كتب – محمد سليم

رحب الفنان عابد فهد بتحويل مسلسل "طريق"، الذي شاركته بطولته الفنانة نادين نجيم، إلى فيلم سينمائي ينتجه المنتج صادق الصباح.

وكشف عابد فهد، في حواره مع الإعلامي صبحي عطري ببرنامج MBCTrending عن تفاصيل الفيلم الجديد، موضحا أن أحداثه تبدأ من حيث انتهى المسلسل، ونشاهد فيه "جابر سلطان"، الشخصية التي جسدها في المسلسل، وهو يحاول التعافي من رضوض نفسية أصيب بها عقب انتهاء علاقته بحبيبته، وهو ما سيتم العمل على كتابته من خلال ورشة تأليف.

من جهة أخرى، ثمّن عابد فهد المساعدة التي تلقاها من جراح التجميل نادر صعب، الذي استقبله داخل غرفة العمليات، وشرح له العديد من تفاصيل استخدام الملابس وأدوات الجراحة، في إطار استعداد عابد فهد لتجسيد دور طبيب تجميل في مسلسل "هوس"، وهو الدور الذي تطلب أيضا تلقيه دروسا في العزف على البيانو من المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، وأشار إلى أن الفنانة هبة طوجي تجسد في "هوس" دور زوجة وحبيبة البطل، وهو جزء أساسي من الحكاية، إلى جانب غنائها تتر المسلسل.

وعن مشاركته في مسلسل "فيروس" – اسم مبدئي – قال عابد فهد إن المسلسل يحكي عن أناس يتواجدون في المجتمع لكنهم غير مفيدين، ويتحولون إلى شخصيات تستغل الآخرين للوصول لأهدافها، وفي المقابل هناك من دفعتهم الظروف للتشرد في الطرقات، وإلى نوع مذل من الحياة.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"