"ذا فويس"..دراما الخطف والانتظار في نهاية مرحلة المواجهة

السبت 09-11-2019 23:45 | آخر تحديث: السبت ، 9 نوفمبر 2019 - 23:53 3460 مشاهدة

كتب – محمد سليم

تميزت الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة ببرنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس" بأجواء درامية مؤثرة للغاية، لم تخل من لحظات مفعمة بالفرح، وأخرى شابها الحزن والدموع.

فمن جهة كان الفرح من نصيب المشتركة نورهان، التي اختارتها الفنانة أحلام للانتقال إلى مرحلة العروض المباشرة، وفي المقابل بدا أن المشترك شرف أحمد قد يغادر البرنامج، إلا إذا قرر مدرب من ثلاثة اختطافه، وبعد الترقب والتوتر، قررت الفنانة سميرة سعيد في اللحظة الأخيرة خطفه، لكن المفاجأة كانت عندما قرر الفنان راغب علامة أيضا دخول هذا التحدي، فأصبح شرف أحمد في موقف الاختيار، بعد أن أوشك على الرحيل، وهكذا اختار فريق راغب علامة، أمام تعجب من سميرة سعيد.

وفي الكواليس، ورغم بكائها، أظهرت المشتركة أسماء الشريف صلابتها، وأكدت أنها لن تضحي بالحلم الذي دفعت ثمنا له أربع سنوات من عمرها، ووعدت بأن تحقق ما تبقى من حلمها في المستقبل. أما بطل المشاعر المتدفقة فكان المشترك ماهر سامي، الذي ما إن قررت سميرة سعيد خطفه حتى سجد على المسرح، وجرى نحو سميرة سعيد، التي قبلته مهنئة، وأخبرته بأن أمامهما الكثير من العمل.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"