رفض السلطنة وخانه المماليك..تعرف على شخصية رشيد عساف في "ممالك النار"

الأربعاء 06-11-2019 22:04 1466 مشاهدة

كتب – محمد سليم

عبّر الفنان رشيد عساف عن انبهاره بالإمكانيات الإنتاجية التي تم توفيرها لمسلسل "ممالك النار"، الذي تبدأ قناة MBC1 عرض حلقاته بتاريخ 17 نوفمبر الجاري.

وكشف رشيد عساف، في مقابلة مع برنامج MBCTrending، عن أنه تلقى تدريبات مكثفة على ركوب الخيل من أجل دوره في المسلسل، الذي يجسد فيه شخصية السلطان "قانصوه الغوري"، بالرغم من أنه يمارس ركوب الخيل، فتم إحضار أفضل الخيول من إسبانيا، والاستعانة بأهم مدربي المبارزة بالسيف والمعارك من إسبانيا ورومانيا والتشيك، إلى جانب المخرج السوري عزام فوق العادة، الذي حضر من كندا لإخراج دراما المعارك.

رشيد عساف، الذي كان المرشح الأول للدور، أرجع اختياره لأداء الشخصية إلى خبرته في تجسيد عدة شخصيات تتميز بالحس القيادي، ما يضعه دائما ضمن أربعة مرشحين على الأكثر لأداء الأدوار المشابهة. أما في "ممالك النار"، فنشاهد رشيد عساف في دور رجل يرفض السلطنة في البداية، لعلمه أن قادة المماليك سيضعونه في سُدة الحكم، ثم سيتخلصون منه كعادتهم على الأرجح، ولذا اشترط عليهم لقبول الحكم ألا يفقد حياته بسبب هذا القرار، لكنهم خانوه لصالح العثمانيين، فتغير تاريخ المنطقة.

مسلسل "ممالك النار" من إنتاج شركة "جينوميديا"، وإخراج المخرج البريطاني بيتر ويبر – مخرج Hannibal Rising، Girls with a Pearl Earning ،Emperor، والمسلسل من بطولة خالد النبوي، ومحمود نصر، وكندة حنا، ورشيد عساف، ومنى واصف، وعدد كبير من نجوم الدراما والتليفزيون في مصر وسوريا.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"