تعرف على شروط الفوز في مسابقة ملكة جمال السلاحف

الأربعاء 06-11-2019 02:16 3010 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال رامز إسلام، مؤسس رابطة "مش كلها قطط وكلاب"، إن السلاحف في نظر الكثيرين تفوق القطط والكلاب جاذبية، ولا يوجد بيت في مصر لم تدخله سلحفاة، لكن من يقتنون السلاحف لا يقومون بذلك بالطريقة الصحيحة.

وشرح رامز إسلام، في مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" على قناة ON E، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية خلود زهران، أن الهدف من إقامة مسابقة ملكة جمال السلاحف هو توعية الهواة بالطريقة السليمة لتربية السلاحف، والاهتمام بغذائها ومكان معيشتها، خاصة وأن صاحب السلحفاة الفائزة باللقب يتم تكريمه، تشجيعا له على الاستمرار في العناية بها.

وأوضح رامز إسلام أن من أسباب جاذبية السلاحف امتلاك كل سلحفاة صدفة ذات نقش ولون مختلفين، ولديها أيضا سلوك معين، فبعضها يتعود على صاحبه مع الوقت، فلا يدخل الصدفة في وجوده، بل إن نوعا من السلاحف يمكن مناداته بالاسم.

وأضاف رامز إسلام أن معايير الفوز بلقب ملكة جمال السلاحف تبدأ بالصحة العامة، ويأتي بعد ذلك جمال الصدفة، وصحة العينين، والنشاط والحركة السليمة، وهي المعايير التي تؤهل السلحفاة لنيل لقب السلحفاة المثالية.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"